Thursday 11 January 2018

الانتقال المتوسط المنخفض تمريرة


إم ترميز شيء في هذه اللحظة حيث اخذ مجموعة من القيم مع مرور الوقت من بوصلة الأجهزة. هذه البوصلة دقيقة جدا والتحديثات في كثير من الأحيان، مع النتيجة أنه إذا كان الضحك قليلا، وأنا في نهاية المطاف مع قيمة غريبة أن يتعارض بشكل عار مع جيرانها. أريد أن تسهل تلك القيم. بعد القيام ببعض القراءة، يبدو أن ما أريده هو مرشح تمريرة عالية، أو مرشح تمرير منخفض أو متوسط ​​متحرك. المتوسط ​​المتحرك الذي يمكن أن أسقطه، أبقي فقط على تاريخ آخر 5 قيم أو أيا كان، واستخدم متوسط ​​تلك القيم في المصب في الكود الخاص بي حيث كنت مرة واحدة فقط باستخدام أحدث قيمة. هذا، ينبغي، على ما أعتقد، على نحو سلس من تلك الضحك لطيف، لكنه يضربني أن لها على الأرجح غير فعالة تماما، وربما هذا هو واحد من تلك المشاكل المعروفة لمبرمجي المناسبة التي ثيريس حل ذكي ذكي الرياضيات حقا. أنا، ومع ذلك، واحدة من تلك المبرمجين فظيع الذاتي المدربين دون تمزيق التعليم الرسمي في أي شيء حتى غامضة تتعلق كومبسي أو الرياضيات. قراءة حول قليلا تشير إلى أن هذا قد يكون مرشح تمرير عالية أو منخفضة، ولكن لا أستطيع أن أجد أي شيء يفسر من حيث مفهومة لاختراق مثلي ما تأثير هذه الخوارزميات سيكون على مجموعة من القيم، ناهيك عن كيفية الرياضيات يعمل. الجواب هنا. على سبيل المثال، من الناحية الفنية لا يجيب على سؤالي، ولكن فقط من حيث مفهومة لأولئك الذين ربما ربما يعرفون بالفعل كيفية حل المشكلة. سيكون شخص جميل جدا وذكي حقا الذين يمكن أن يفسر هذا النوع من المشكلة هذا هو، وكيف تعمل الحلول، من حيث مفهومة لخريج الفنون. سأل 21 سبتمبر 10 في 13:01 إذا كان المتوسط ​​المتحرك الخاص بك يجب أن يكون طويلا من أجل تحقيق التمهيد المطلوب، وأنت لا تحتاج حقا أي شكل معين من النواة، ثم كنت أفضل حالا إذا كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك المتحلل أضعافا مضاعفة: أين أنت اختيار صغيرة لتكون ثابتة مناسبة (على سبيل المثال إذا اخترت صغيرة 1- 1N، وسوف يكون لها نفس المبلغ من المتوسط ​​كنافذة من الحجم N، ولكن موزعة بشكل مختلف على النقاط القديمة). على أي حال، نظرا لأن القيمة التالية للمتوسط ​​المتحرك تعتمد فقط على البيانات السابقة والبيانات الخاصة بك، لا تحتاج إلى الاحتفاظ طابور أو أي شيء. ويمكنك التفكير في ذلك كما تفعل شيئا مثل، حسنا، لقد حصلت على نقطة جديدة، ولكن أنا لا أثق بها حقا، لذلك أنا سوف تبقي 80 من بلدي التقدير القديم للقياس، والثقة فقط هذه النقطة البيانات الجديدة 20. ثاتس إلى حد كبير نفس القول، حسنا، أنا فقط على ثقة هذه النقطة الجديدة 20، و إل استخدام 4 نقاط أخرى أن أثق بنفس المبلغ، إلا أنه بدلا من أخذ صراحة 4 نقاط أخرى، فإنك تفترض أن المتوسط ​​الذي فعلته آخر مرة كان معقولا حتى تتمكن من استخدام عملك السابق. أجاب 21 سبتمبر 10 في 14:27 مهلا، وأنا أعلم هذا هو 5 سنوات في وقت متأخر، ولكن شكرا على إجابة رهيبة. I39m يعمل على لعبة حيث يتغير الصوت على أساس سرعة الخاص بك، ولكن نظرا لتشغيل اللعبة على جهاز كمبيوتر بطيئة الحمار، فإن سرعة تتقلب بعنف، الذي كان على ما يرام للتوجيه، ولكن السوبر مزعج من حيث الصوت. كان هذا حل بسيط ورخيص حقا لشيء اعتقدت أنه سيكون مشكلة معقدة حقا. نداش آدم مار 16 15 في 20:20 إذا كنت تحاول إزالة القيمة الفردية في بعض الأحيان، مرشح تمرير منخفض هو أفضل من الخيارات الثلاثة التي قمت بتحديدها. تسمح مرشحات التمرير المنخفض بتغييرات منخفضة السرعة مثل تلك الناتجة عن تدوير البوصلة يدويا، بينما ترفض التغييرات عالية السرعة مثل تلك التي تحدثها المطبات على الطريق، على سبيل المثال. من المحتمل أن يكون المتوسط ​​المتحرك غير كاف، حيث أن تأثيرات اللمبة الواحدة في بياناتك ستؤثر على عدة قيم لاحقة، وذلك حسب حجم إطار المتوسط ​​المتحرك. إذا تم الكشف عن القيم الفردية بسهولة، قد تكون أفضل حتى مع خوارزمية إزالة خلل أن يتجاهل تماما لهم: هنا هو الرسم البياني غويك لتوضيح: الرسم البياني الأول هو إشارة الدخل، مع خلل واحد غير سارة. ويبين الرسم البياني الثاني تأثير متوسط ​​متحرك من 10 عينات. الرسم البياني النهائي هو مزيج من متوسط ​​العينة العشرة وخوارزمية الكشف عن خلل بسيط المبينة أعلاه. عندما يتم الكشف عن خلل، يتم استخدام متوسط ​​10 عينة بدلا من القيمة الفعلية. أجابيد سيب 21 10 في 13:38 نيسلي أوسيند، و بونوس بوينتس فور ذي غراف) ندش هنري كوك سبتمبر 22 10 في 0:50 و. رأى نادرا مثل هذه الإجابة لطيفة نداش ميس يونيو 4 13 في 9:14 المتوسط ​​المتحرك هو مرشح تمريرة منخفضة. ندش نومين أكتوبر 21 13 في 19:36 حاول وسيط الجري بدلا من ذلك. نداش كيرت أبر 25 14 في 22:09 موفينغ أفيراج I كان نوت دون. لكنه يضربني أن من المحتمل أن تكون غير فعالة تماما. لا يوجد سبب في الواقع أن المتوسط ​​المتحرك يجب أن يكون غير فعال. يمكنك الاحتفاظ بعدد من نقاط البيانات التي تريدها في بعض المخزن المؤقت (مثل طابور دائري). في كل نقطة بيانات جديدة، تطفو على أعلى قيمة وطرحها من مجموع، ودفع الأحدث وإضافته إلى المجموع. لذلك كل نقطة بيانات جديدة حقا ينطوي فقط على البوبوش، إضافة والطرح. المتوسط ​​المتحرك هو دائما هذا المبلغ المتغير مقسوما على عدد القيم في المخزن المؤقت. فإنه يحصل قليلا أكثر صعوبة إذا كنت تلقي البيانات في وقت واحد من المواضيع متعددة، ولكن منذ البيانات الخاصة بك قادمة من جهاز الأجهزة التي يبدو مشكوكا فيه للغاية بالنسبة لي. أوه وأيضا: المبرمجون الفظيعون المدربون على الذات اتحدوا) بدا المتوسط ​​المتحرك غير فعال بالنسبة لي لأن لديك لتخزين المخزن المؤقت للقيم - أفضل أن تفعل فقط بعض الرياضيات الذكية مع قيمة المدخلات الخاصة بك وقيمة العمل الحالية وأعتقد أن 39s كيف المتوسط ​​المتحرك الأسي يعمل. تحسين I39ve ينظر لهذا النوع من المتوسط ​​المتحرك ينطوي على استخدام طابور ثابت طول أمبير مؤشر إلى أين أنت في هذا الطابور، والتفاف فقط المؤشر حول (مع أو إذا كان). فولا لا بوبشوب مكلفة. السلطة للهواة، شقيق نداش هنري كوك سبتمبر 22 10 في 0:54 هنري: للحصول على المتوسط ​​المتحرك على التوالي كنت بحاجة إلى المخزن المؤقت ببساطة بحيث تعرف ما قيمة يحصل برزت عندما يتم دفع القيمة التالية. على الرغم من ذلك، طابور طول كوتفيكسد أمبير بوينتيركوت كنت تصف هو بالضبط ما قصدته كويسيركولار queue. quot that39s لماذا كنت أقول انها isn39t غير فعالة. ماذا كنت أعتقد أنني قصدت وإذا كان ردك هو صفيف حجمي الذي يحول قيمه مرة أخرى على كل ريموفلندوت المفهرسة (مثل ستد :: ناقلات في C). حسنا، ثم، I39m حتى يصب أنا don39t حتى تريد أن أتحدث إليكم بعد الآن) نداش دان تاو 22 سبتمبر 10 في 01:58 هنري: أنا don39t تعرف عن AS3، ولكن حصلت على مبرمج جافا مجموعات مثل سيركولاركيو في التخلص من (I39m ليس جافا المطور لذلك I39m متأكد من أن هناك أمثلة أفضل هناك أن 39s فقط ما وجدت من بحث جوجل سريع)، الذي ينفذ بالضبط وظيفة we39re نتحدث عنه. I39m واثق إلى حد ما أن غالبية اللغات المتوسطة والمنخفضة مع المكتبات القياسية لديها شيء مماثل (على سبيل المثال في. NET هناك 39s كيويلتغت). على أي حال، كنت فلسفة نفسي، لذلك. كل شيء يغفر. نداش دان تاو 22 سبتمبر 10 في 12:44 ويمكن حساب المتوسط ​​المتحرك المتحلل أضعافا مضاعفة باليد مع الاتجاه فقط إذا كنت تستخدم القيم المناسبة. انظر fourmilab. chhackdiete4 للحصول على فكرة حول كيفية القيام بذلك بسرعة مع القلم والورقة إذا كنت تبحث عن المتوسط ​​المتحرك أملس أضعافا مع 10 التجانس. ولكن منذ لديك جهاز كمبيوتر، وربما كنت تريد أن تفعل التحول ثنائي بدلا من التحول العشري) وبهذه الطريقة، كل ما تحتاجه هو متغير لقيمتك الحالية واحد للمتوسط. ويمكن بعد ذلك حساب المتوسط ​​التالي من ذلك. أجابيد سيب 21 10 في 14:39 ثيريس تقنية تسمى مجموعة البوابة التي تعمل بشكل جيد مع لو-أكرنس سبوريوس سامبلز. على افتراض استخدام واحد من تقنيات التصفية المذكورة أعلاه (المتوسط ​​المتحرك، الأسي)، وبمجرد أن يكون لديك تاريخ كاف (وقت ثابت واحد) يمكنك اختبار عينة البيانات الواردة الجديدة للمعقولية، قبل إضافته إلى الحساب. هناك حاجة إلى بعض المعرفة للحد الأقصى لمعدل معقول من التغيير للإشارة. يتم مقارنة العينة الخام مع القيمة الممزقة الأحدث، وإذا كانت القيمة المطلقة لهذا الفرق أكبر من المدى المسموح به، يتم طرح هذه العينة (أو استبدالها ببعض الاستدلال، على سبيل المثال، التنبؤ الذي يعتمد على فرق الانحدار أو الاتجاه قيمة التنبؤ من التجانس الأسي المزدوج) أجاب 30 30 16 في 6: 56Moving متوسط ​​تصفية كيت كتب: غ هاي، غ غ أنا أبحث عن بعض التعليمات البرمجية لمرشح تمريرة المنخفضة التي يمكن تطبيقها على غ إشارة قبل تنفيذ الطيفية تحليل. غ غ أنا أبوليجيس لجهلتي، ولكن هذا هو الطريق خارج مجال عملي حتى إم غ لا حقا جعل أي معنى لذلك. ما هي المدخلات التي هي غ حاجة أخرى من الإشارة نفسها غ غ شكرا، غ كيت في المجال التناظرية، والناس استخدام تمرير منخفض تمرير على الأقل اثنين من الأسباب التي تتبادر إلى الذهن (ط) جعل إشارة تبدو أفضل ( (2 تجنب التعریف أثناء التحویل التناظري إلی الرقمي، مما یؤدي إلی وجود إشارات صوتیة عالیة التردد مستعارة إلی ترددات منخفضة، مما یمکن أن یفسد إشارات التردد الأقل ذات الفائدة ویزید من طابق الضوضاء. لا يبدو أن أيا من هذه الاعتبارات تنطبق على الوضع الخاص بك (ط) كنت لا تنظر في إشارة مباشرة (أنت ذاهب للقيام التحليل الطيفي) (2) إشارة الخاص بك هو بالفعل رقمية. على وجه التحديد، عند القيام التحليل الطيفي، الاشياء عالية التردد سوف تظهر في نهاية عالية التردد ويمكنك اختيار تجاهل ذلك. لأي تقنية خطية (وهذا يشمل ففت ودالة مرشح ماتلاب ())، فإن المحتوى عالي التردد لن يتعارض مع التحليل الطيفي لمحتوى التردد المنخفض. إلا إذا كنت ترغب في تهدئة البيانات الخاصة بك قبل التصفية. هل هناك سبب معين تريد التخلص منه من المحتوى عالي التردد قبل كتابة كتف التحليل الطيفي: غ هاي، غ غ أنا أبحث عن بعض التعليمات البرمجية لمرشح تمريرة منخفضة والتي يمكن تطبيقها على غ إشارة قبل حمل التحليل الطيفي خارج. غ غ أنا أبوليجيس لجهلتي، ولكن هذا هو الطريق خارج مجال عملي حتى إم غ لا حقا جعل أي معنى لذلك. ما هي المدخلات التي هي غ حاجة أخرى من الإشارة نفسها غ غ شكرا، غ كيت في المجال التناظرية، والناس استخدام تمرير منخفض تمرير على الأقل اثنين من الأسباب التي تتبادر إلى الذهن (ط) جعل إشارة تبدو أفضل ( (2 تجنب التعریف أثناء التحویل التناظري إلی الرقمي، مما یؤدي إلی وجود إشارات صوتیة عالیة التردد مستعارة إلی ترددات منخفضة، مما یمکن أن یفسد إشارات التردد الأقل ذات الفائدة ویزید من طابق الضوضاء. لا يبدو أن أيا من هذه الاعتبارات تنطبق على الوضع الخاص بك (ط) كنت لا تنظر في إشارة مباشرة (أنت ذاهب للقيام التحليل الطيفي) (2) إشارة الخاص بك هو بالفعل رقمية. على وجه التحديد، عند القيام التحليل الطيفي، الاشياء عالية التردد سوف تظهر في نهاية عالية التردد ويمكنك اختيار تجاهل ذلك. لأي تقنية خطية (وهذا يشمل ففت ودالة مرشح ماتلاب ())، فإن المحتوى عالي التردد لن يتعارض مع التحليل الطيفي لمحتوى التردد المنخفض. إلا إذا كنت ترغب في تهدئة البيانات الخاصة بك قبل التصفية. هل هناك سبب معين تريد التخلص من المحتوى عالي التردد قبل التحليل الطيفي أن نكون صادقين أنا لا أعرف لماذا إم محاولة للتخلص من الترددات العالية. إم أساسا اتباع التعليمات في إسو. كما كنت قد خمنت، برمجة الكمبيوتر ومعالجة الإشارات هو في الحقيقة ليس منطقتي حتى اللغة المستخدمة هو الغريب بالنسبة لي ما إيم هو على النحو التالي - إم مهندس مدني و إم تحاول تحليل ملف سطح الطريق. الملف الشخصي هو في الأساس إكيفيلنت إشارة التي تختلف مع المسافة (ولكن منذ سرعة ثابتة، وهذا هو نفسه كما يتغير مع مرور الوقت). الصياغة الدقيقة لل إسو هي مرشحات ما قبل المعالجة يجب أن تستخدم على سبيل المثال بوترورث. ومع ذلك فكرت أن المتوسط ​​المتحرك قد يكون مكانا أسهل لبدء افتراض السبب إيم محاولة للقضاء على الترددات العالية لأنها لن تكون تذكر من حيث الضرر سطح الطريق. أنا أقدر كثيرا وقتك، كتب كاثرين راجيف: غ غ غ كيت كتب: غغت مرحبا، غغت غت أنا أبحث عن بعض التعليمات البرمجية لمرشح تمريرة المنخفضة التي يمكن أن غ تنطبق على غغت إشارة قبل إجراء التحليل الطيفي. غغت غت أنا أبوليجيس لجهلتي، ولكن هذا هو الطريق خارج مجال عملي حتى غ إم غغت لا حقا جعل أي معنى لذلك. ما هي المدخلات التي غغت المطلوبة الأخرى من الإشارة نفسها غغت غت شكرا، غغت كيت غ غ في المجال التناظرية، والناس استخدام تمرير منخفض تمرير ما لا يقل عن زوجين غ من الأسباب التي تتبادر إلى الذهن (ط) جعل إشارة تبدو أفضل غ (2) تجنب التعرج أثناء التحويل التناظرية إلى الرقمية، والتي غ يؤدي إلى نويسيغنالس عالية التردد يجري المستعارة إلى الترددات المنخفضة غ، والتي يمكن أن تفسد إشارات التردد المنخفض من غ الفائدة غ وزيادة الحد الأدنى للضوضاء. غ غ لا يبدو أن أيا من هذه الاعتبارات ينطبق على غ الخاص بك الوضع (ط) كنت لا تبحث في إشارة مباشرة (كنت غ الذهاب الذهاب للقيام التحليل الطيفي) (إي) الإشارة الخاصة بك بالفعل رقمية. غ غ على وجه التحديد، عند إجراء التحليل الطيفي، ستظهر عناصر غ ذات التردد العالي غ في نهاية التردد العالي ويمكنك اختيار تجاهل غ. غ لأي تقنية خطية (وهذا يشمل ففت وفلتر ماتلاب () غ)، فإن المحتوى عالي التردد لن يتداخل مع التحليل الطيفي غ للمحتوى المنخفض التردد. إلا إذا كنت ترغب في غ إبطال البيانات الخاصة بك قبل التصفية. غ غ هل هناك سبب معين تريد التخلص منه من محتوى غ عالي التردد غ قبل التحليل الطيفي غ غ هث غ - راجيف - غ غ كتبت كاثرين: غ أن نكون صادقين أنا لا أعرف لماذا تحاول إيم التخلص من عالية الترددات غ. إم أساسا اتباع التعليمات في إسو. غ كما كنت قد خمنت، برمجة الكمبيوتر ومعالجة الإشارات غ حقا ليست منطقتي حتى اللغة المستخدمة هي الغريبة بالنسبة لي غ غ ما يفعله هو على النحو التالي - إم مهندس مدني و إم محاولة ل غ تحليل ملف سطح الطريق. الملف الشخصي هو في الأساس غ إكيفيلنت إشارة تختلف مع المسافة (ولكن منذ سرعة غ ثابت، وهذا هو نفسه كما تتغير مع مرور الوقت). يجب أن تكون صيغة غ بالضبط ل إسو مرشحات المعالجة المسبقة ل بعض الأسئلة تتبادر إلى الذهن. ا. ما الذي تطلبه المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) بعد إجراء فلاتر المعالجة المسبقة ب. كيف يتم تنفيذ التحليل الطيفي ج. هل تحدد إسو تردد القطع للمرشح. أي التخلص من الترددات فوق X غ المثال سبيل المثال. ومع ذلك اعتقدت أن المتوسط ​​المتحرك غ قد يكون مكانا أسهل لبدء أنا أميل إلى الاتفاق، فإن المتوسط ​​المتحرك سيكون أسهل. كما أن لديها خاصية أن جميع مكونات التردد تتأخر بالضبط بنفس الكمية، مما يعني أن يتم الاحتفاظ شكل شكل الموجة من خلال مرشح (بالطبع بعض كومننتس تردد سوف تكون موهنة، لكنها لن تتغير من قبل، على سبيل المثال، 90 درجة ، بالنسبة إلى الترددات الأخرى). مرشح بوترورث (وبدرجات متفاوتة جميع المرشحات التناظرية) لا تملك هذه الخاصية، والتي تعرف باسم المرحلة الخطية أو المرحلة الخطية. يشير بوترورث إلى فئة من المرشحات التناظرية مع مرحلة معينة واستجابة التردد، وهذا يحدث أن يكون من السهل تنفيذها مع المكونات الإلكترونية مثل المقاومات والمكثفات والمحاثات. (تخميني المعقول هو أن) الناس المتقدمة المعادلات الرقمية لهذه المرشحات التناظرية وغيرها لأنها كانت مألوفة مع خصائصها. ومع ذلك الكثير من الناس اليوم نسأل، إذا كنت ذاهب للعمل على إشارة رقمية، لماذا عناء مع التناظرية نظرة على حد سواء مرشح. غ افترض أن السبب إيم محاولة للقضاء على الترددات العالية هي غ لأنها لن تكون تذكر من حيث الضرر سطح الطريق. غ غ أنا أقدر كثيرا وقتك، غ كاثرين مرة أخرى، وأنا مدين لك كثيرا لأخذ الوقت لقد حاولت الإجابة على قس الخاص بك أدناه: غ بعض الأسئلة تتبادر إلى الذهن. غ غ a. ما الذي تطلبه المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) بعد إجراء فلاتر ما قبل المعالجة بعد مرشحات المعالجة المسبقة تطلب أن أجري ففت التي أعتقد أنها أيضا إجابة على سؤالك التالي. مشكلة الفهم الكبيرة التي إم هو أن أنا ولدت الملف الشخصي الطريق نفسي، محددا أنني أردت أن تكون الترددات الحد الأدنى من 0.01cyclesmeter والحد الأقصى 4cyclesmeter. لماذا إذن يجب أن أحتاج إلى تصفية الترددات العالية غ غ b. كيف يتم تنفيذ التحليل الطيفي غ غ c. هل تحدد إسو تردد القطع للمرشح. أي غ الحصول على تخليص غ من الترددات فوق X فإنه لا يحدد أي تردد قطع. غغت سبيل المثال بوترورث. ومع ذلك فكرت أن المتوسط ​​المتحرك غتغ قد يكون مكانا أسهل لبدء غ غ أنا أميل إلى الموافقة، فإن المتوسط ​​المتحرك سيكون أسهل. كما أن لديها خاصية غ غ أن جميع مكونات التردد تتأخر بنفس كمية غ تقريبا، مما يعني أن شكل الموجة يتم الحفاظ عليه من خلال غ غ فيلتر (وبطبيعة الحال، فإن بعض قيم الترددات سوف تكون موهنة، (90) درجة، بالنسبة إلى الترددات الأخرى). غ و غ فلتر بوترورث (وبدرجات متفاوتة جميع المرشحات التناظرية) لا غ غ غ لديها هذه الخاصية، والتي تعرف باسم الخطي المرحلة أو المرحلة الخطية. غ غ بوترورث يشير إلى فئة من المرشحات التناظرية مع غ غ مرحلة معينة واستجابة التردد، أن يحدث أن يكون من السهل تنفيذ مع غ مكونات غ الإلكترونية مثل المقاومات والمكثفات والمحاثات. (بلدي غ معقول غ غيس غ هو أن) الناس المتقدمة المعادلات الرقمية لهذه وغيرها من غ غ مرشحات التناظرية لأنها كانت مألوفة مع خصائصها. ومع ذلك غ غ الكثير من الناس اليوم أن يسأل، إذا كنت تعمل على إشارة غ الرقمية، غ لماذا تهتم مع التناظرية نظرة على حد سواء مرشح. غ غت أنا أفترض السبب إيم محاولة للقضاء على الترددات العالية هو غغت لأنها لن تكون تذكر من حيث الضرر سطح الطريق. غت غت أنا أقدر كثيرا وقتك، غغت كاثرين غ غ لوت. غ غ غ هث غ - راجيف - شكرا لك. كاثرين يبدو وكأنك قد تكون تصفية البيانات بالفعل بالطريقة التي تحدد نطاق الترددات. ما هو معدل أخذ العينات هل هو المكاني أو الزمني إذا كنت تحدد 4 سيكليسميتر إلى النظام من المستبعد جدا أنه سيكون فقط أخذ العينات للحصول على هذا المعدل (Fs18 متر) دون نوع من مرشح المتوسط ​​المتحرك بنيت في. ما هو إسو (معيار إسو، من حيث) تأثير واحد من الترشيح هو تحويل الطاقة إلى الترددات المنخفضة بدلا من مجرد تقطيع تشغيله كما تفعل في مجال التردد. إذا كان الهدف النهائي هو حساب إيري أو نوع آخر من خشونة الطريق متري من هذا يمكن أن تكون حاسمة. غ غ بعد مرشحات المعالجة المسبقة يطلب أن أفعل ففت التي غ أعتقد أنها أيضا إجابة لسؤالك التالي. مشكلة الفهم غ كبيرة أن إيم وجود هو أنني ولدت الملف غ الطريق نفسي، محددا أنني أردت أن تكون الترددات غ الحد الأدنى من 0.01cyclesmeter والحد الأقصى 4cyclesmeter. لماذا ثم غ يجب أن أحتاج إلى تصفية الترددات العالية غ تشارلي، وأنا جاهل جدا على المصطلحات الصحيحة في هذه الاشياء و إم غير متأكد ما تقصده معدل العينة. سوء اقول لكم ما افعل إم. أولا أنا إنشاء ملف تعريف الطريق العشوائي الذي له ترددات المكانية تتراوح بين 0.01 - 4 دورات. و إسو 8608: 1995 لديها تصنيفات الطرق واعتمادا على هذا، فإنه يعطي قيمة بسد لكل من الترددات بين 0.01 و 4 التي تريدها. ثم يتم وضع هذه القيم في معادلة لتوليد الطرق التي تخلق الطريق مع أي عدد من النقاط (في حالتي 8000، أو 400 متر، أي كل 0.05 متر). ثم رسم بياني لجميع قيم إسو ل بسد ضد الترددات المكانية التي كان لدي أعلاه. ثم أحاول العمل إلى الوراء لمعرفة ما إذا كان يمكنني إنشاء نفس الرسم البياني باستخدام نفس ملف الطريق، وإيجاد ففت منه ثم بسد. أنا لا أعرف ما تقصده من قبل أخذ العينات تردد يخاف، ربما هو هناك في ما وصفته شكرا جزيلا على وقتك، وأنا تماما مثل سمكة من الماء على هذا واحد تشارلي كتب: غ غ غ كاثرين، غ غ يبدو أنك قد تقوم بتصفية البيانات بالفعل بالطريقة التي تحدد بها غ مدى التردد غ. ما هو معدل أخذ العينات هل هو المكاني أو غ تيم تيمبورال غ إذا كنت تحدد 4 سيكليسميتر إلى النظام من المستبعد جدا غ أن غ سيكون فقط أخذ العينات للحصول على هذا المعدل (Fs18 متر) دون بعض نوع غ من مرشح غ المتوسط ​​المتحرك بنيت إن. غ غ ما هو معيار إسو (معيار إسو، من أين) غ غ تأثير واحد من التصفية هو تحويل الطاقة إلى الترددات غ أقل بدلا من مجرد تقطيع تشغيله كما تفعل في غ نطاق التردد غ. إذا كان الهدف النهائي هو حساب إيري أو بعض غ نوع من غ الأخرى خشونة الطريق متري من هذا يمكن أن تكون حاسمة. غ غ تشارلي غ غت غت بعد مرشحات ما قبل المعالجة يطلب أن أفعل ففت غ التي غغت أعتقد هو أيضا إجابة لسؤالك التالي. مشكلة غغت الفهم كبيرة أن إيم وجود هو أنني ولدت الملف غ غتغ الشخصية نفسي، محددا أنني أردت أن تكون الترددات غغت الحد الأدنى من 0.01cyclesmeter والحد الأقصى 4cyclesmeter. لماذا غغت يجب أن أحتاج إلى تصفية الترددات العالية غت غ غ غ شكرا للمعلومات على إسو 8608: 1995 يبدو وكأنه مرجعا جيدا لبعض من أعمالي في معالجة الملف الشخصي الطريق. الرجوع إلى المشروع. كما أفهم أنك تقوم بما يلي: 1. إنشاء ملف تعريف الطريق في مجال التردد المكاني مع المحتوى في 0.01-4 سيكليسم 2. توليد الملف المكاني من 1 باستخدام بعض المعادلات (400 متر طويلة، dx0.05 م، المكانية أخذ العينات التردد 1dx20 دورات) 3 رسم بياني بسد على الطريق من 1 ضد قيم إسو من إسو 8608 4. حساب ففت و بسد من 2 ومقارنتها إلى 3 لمعرفة ما إذا كنت قادرا على إعادة إنتاجه. إذا كان هذا هو الصحيح وأنا أفهم معيار إسو. أنا لا أعتقد أنك بحاجة إلى القيام بأي تصفية على الإطلاق. يجب أن يكون ملف التعريف الخاص بك من 2 قادرا على توليد بيانات التردد من 0.0025-10 دورات، ولكن يجب أن لا ترى أي محتوى فوق 4 دورات. نأمل أن يساعد هذا بدلا من الخلط. قد ترغب في النظر في الكتاب الصغير من التنميط في umtri. umich. eduerdroughnessindex. html لمزيد من المعلومات. كتبت كاثرين ltkatherine. cashellucd. iegt في رسالة الأخبار: ef02d7a.7webx. raydaftYaTP. غ تشارلي، غ أنا جاهل جدا على المصطلحات الصحيحة في هذه الاشياء و إم غ غير متأكد ما تقصده معدل العينة. سوء اقول لكم فقط ما إم غ القيام به. غ غ غ أولا أنا إنشاء ملف تعريف الطريق العشوائية التي لديها ترددات غ المكانية تتراوح من 0.01 - 4 دورات. و إسو 8608: 1995 لديها تصنيفات غ من الطريق واعتمادا على هذا، فإنه يعطي قيمة غز بسد لكل من الترددات بين 0.01 و 4 التي تريدها. ثم يتم وضع هذه القيم غ في معادلة لتوليد الطرق التي غ إنشاء طريق مع أي عدد من النقاط (في حالتي 8000، أو غ 400meters، أي كل 0.05 متر). غ أنا ثم رسم بياني لجميع قيم إسو ل بسد ضد الترددات غ المكانية التي كان لدي أعلاه. غ أنا ثم حاول العمل إلى الوراء لمعرفة ما إذا كان يمكنني إنشاء نفس الرسم البياني غ باستخدام نفس ملف الطريق، وإيجاد ففت منه و غ ثم بسد. غ أنا لا أعرف ما تقصده عن طريق أخذ العينات تردد إم يخاف، ربما غ هو ما يصل هناك في ما وصفته غ غ شكرا جزيلا على وقتك، وأنا تماما مثل سمكة من المياه غ على هذا واحد غ غ كاثرين غ شكرا لذلك - حقا مفيد فقط لرؤية المصطلحات الصحيحة المستخدمة للأرقام تشارلي كتب: غ غ غ كاثرين، غ غ شكرا للحصول على معلومات عن إسو 8608: 1995 يبدو وكأنه غ جيدة إشارة لبعض غ من عملي على معالجة الملف الشخصي للطرق. الرجوع إلى المشروع. كما غت غ فهم فهم تقومون به: غ غ 1. إنشاء ملف تعريف الطريق في مجال التردد المكاني مع المحتوى في غ 0.01-4 غ سيكليسم غ 2. توليد ملف مكاني من 1 باستخدام بعض المعادلات (400 غ طول متر، غ dx0. 05 م، أخذ العينات المكانية التردد 1 dx20 سيكليسم) غ 3. الرسم البياني الخاص بك بسد الطريق من 1 ضد قيم إسو من إسو غ 8608 غ 4. حساب ففت و بسد من 2 ومقارنتها 3 إلى غ معرفة ما إذا كان غ قادرا على إعادة إنتاجه. غ غ إذا كان هذا صحيحا وأنا أفهم معيار إسو. أنا لا أعتقد غ غ كنت بحاجة إلى القيام بأي تصفية على الإطلاق. يجب أن يكون ملف التعريف الخاص بك من 2 ق قادرا على غ توليد البيانات تردد من 0.0025-10 دورات، ولكن يجب أن لا غ انظر أي محتوى غ فوق 4 سيكليم. غ غ نأمل أن يساعد هذا بدلا من الخلط. قد ترغب في النظر إلى كتاب غ ليتل غ من التنميط في ltumtri. umich. eduerdroughnessindex. html غ غ غ أو مزيد من المعلومات. غ غ تشارلي غ غ كاثرين ltkatherine. cashellucd. iegt كتب في رسالة غ الأخبار: ef02d7a.7webx. raydaftYaTP. غت تشارلي، غغت أنا جاهل جدا على المصطلحات الصحيحة في هذه الاشياء و غ إم غت غير متأكد ما تقصده معدل العينة. سوء اقول لكم فقط ما إم غغت القيام به. غت غت غت أولا أنا إنشاء ملف تعريف الطريق العشوائية التي لديها ترددات غت المكانية تتراوح من 0.01 - 4 سيكسم. و إسو 8608: 1995 غ لديها تصنيفات غغ من الطريق واعتمادا على هذا، فإنه يعطي غت غت قيمة بسد لكل من الترددات بين 0.01 و 4 التي تريدها. غ ثم يتم وضع هذه القيم غت في معادلة لتوليد الطريق الذي غغ يخلق الطريق مع أي عدد من النقاط (في حالتي 8000، أو غت 400 متر، أي كل 0.05 متر). غتغ أنا رسم بياني ثم كل القيم إسو ل بسد ضد الترددات غ غتاغ المكانية التي كان لدي أعلاه. غغت ثم أحاول العمل إلى الوراء لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تولد أن غ غتغ نفس الرسم البياني باستخدام نفس الطريق الشخصي، وإيجاد ففت منه غ و غغ ثم بسد. غتغ أنا لا أعرف ما تقصده من قبل أخذ العينات تردد إم يخاف، ربما غ ذلك غتغ هناك في ما وصفته غتغ غت شكرا جزيلا على وقتك، وأنا تماما مثل سمكة غ من المياه غتغ على هذا واحد غتغ غت كاثرين غت غ غ غ ما هي قائمة المراقبة يمكنك التفكير في قائمة المراقبة الخاصة بك على أنها المواضيع التي قمت بوضع إشارة مرجعية. يمكنك إضافة العلامات والمؤلفين والخيوط، وحتى نتائج البحث إلى قائمة المراقبة الخاصة بك. وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة تتبع المواضيع التي كنت مهتما. لعرض قائمة المراقبة الخاصة بك، انقر على الرابط كوتومي نوسريدركوت. لإضافة عناصر إلى قائمة المراقبة، انقر على علامة اقتباس لمشاهدة رابط ليستوت في أسفل أي صفحة. كيف أضيف عنصر إلى قائمة المراقبة الخاصة بي لإضافة معايير البحث إلى قائمة المشاهدة، ابحث عن العبارة المطلوبة في مربع البحث. انقر على كوادد هذا البحث إلى رابط ساعتي ليستكوت على صفحة نتائج البحث. يمكنك أيضا إضافة علامة إلى قائمة المشاهدة من خلال البحث عن العلامة باستخدام كوتاغ التوجيه: تاغناميكوت حيث تغنام هو اسم العلامة التي ترغب في مشاهدتها. لإضافة مؤلف إلى قائمة المراقبة، انتقل إلى صفحة الملف الشخصي للمؤلفين وانقر على رابط هذا المؤلف إلى رابط ساعتي ليستكوت أعلى الصفحة. يمكنك أيضا إضافة مؤلف إلى قائمة المراقبة الخاصة بك عن طريق الذهاب إلى مؤشر ترابط الذي نشره المؤلف والنقر على كوتاد هذا المؤلف إلى قائمتي ليستكوت رابط. سيتم إعلامك كلما قام المؤلف بعمل مشاركة. لإضافة سلسلة محادثات إلى قائمة المشاهدة، انتقل إلى صفحة سلسلة المحادثات وانقر على الرابط "إضافة هذا الموضوع إلى رابط الساعة" أعلى الصفحة. حول مجموعات الأخبار، أخبار، و ماتلاب الوسطى ما هي مجموعات الأخبار مجموعات الأخبار هي منتدى عالمي مفتوح للجميع. وتستخدم مجموعات الأخبار لمناقشة مجموعة واسعة من المواضيع، وجعل الإعلانات، والملفات التجارية. المناقشات مترابطة، أو مجمعة بطريقة تسمح لك بقراءة رسالة نشرت وجميع ردودها بترتيب زمني. وهذا يجعل من السهل لمتابعة موضوع المحادثة، ونرى ما كان يقال بالفعل قبل نشر الرد الخاص بك أو جعل نشر جديد. يتم توزيع محتوى مجموعة الأخبار بواسطة خوادم تستضيفها منظمات مختلفة على الإنترنت. يتم تبادل الرسائل وإدارتها باستخدام بروتوكولات مفتوحة القياسية. لا يوجد كيان واحد لدكوونسردكو مجموعات الأخبار. هناك الآلاف من مجموعات الأخبار، كل يتناول موضوع واحد أو مجال الاهتمام. و ماتلاب الوسطى نوسريدر المشاركات ويعرض الرسائل في comp. soft-sys. matlab نيوسغروب. كيف يمكنني القراءة أو النشر إلى مجموعات الأخبار يمكنك استخدام قارئ الأخبار المتكامل في موقع ماتلاب المركزي لقراءة الرسائل ونشرها في مجموعة الأخبار هذه. يتم استضافتها ماتلاب الوسطى من قبل ماثوركس. الرسائل التي يتم نشرها من خلال ماتلاب سينترال نيوسريدر ينظر إليها الجميع باستخدام مجموعات الأخبار، بغض النظر عن كيفية وصولهم إلى مجموعات الأخبار. هناك العديد من المزايا لاستخدام ماتلاب الوسطى. حساب واحد يرتبط حساب ماتلاب المركزي بحساب ماثووركس لسهولة الوصول إليه. استخدام عنوان البريد الإلكتروني من اختيارك يسمح لك ماتلاب سينترال نيوسريدر بتحديد عنوان بريد إلكتروني بديل كعنوان نشر، وتجنب الفوضى في صندوق البريد الأساسي والحد من الرسائل غير المرغوب فيها. التحكم في الرسائل غير المرغوب فيها يتم تصفية معظم الرسائل الإخبارية غير المرغوب فيها من قبل ماتلاب سنترال نيوسريدر. وضع العلامات يمكن وضع علامة على الرسائل باستخدام تصنيف ملائم من قبل أي مستخدم مسجل الدخول. يمكن استخدام العلامات ككلمات رئيسية للعثور على ملفات معينة محل اهتمام، أو كوسيلة لتصنيف النشرات المرجعية. يمكنك اختيار السماح للآخرين بمشاهدة علاماتك، ويمكنك عرض أو البحث عن أوسرسكو تاغس بالإضافة إلى علامات المنتدى بشكل عام. يوفر وضع العلامات وسيلة لرؤية كل من الاتجاهات الكبيرة والأفكار الصغيرة، أكثر غموضا والتطبيقات. قوائم المراقبة يتيح لك إعداد قوائم المراقبة إمكانية إعلامك بالتحديثات التي تم إجراؤها على المشاركات التي تم تحديدها بواسطة المؤلف أو مؤشر الترابط أو أي متغير بحث. يمكن إرسال إشعارات قائمة المراقبة عن طريق البريد الإلكتروني (ملخص يومي أو فوري)، يتم عرضها في ماي نيوسريدر، أو إرسالها عبر خلاصة رسس. طرق أخرى للوصول إلى مجموعات الأخبار استخدام قارئ الأخبار من خلال مدرستك أو صاحب العمل أو مزود خدمة الإنترنت دفع للحصول على مجموعة الأخبار من مزود تجاري استخدام مجموعات غوغل Mathforum. org يوفر قارئ الأخبار مع الوصول إلى comp. soft sys. matlab أخبار مجموعة تشغيل الخاصة بك الخادم. للحصول على تعليمات نموذجية، انظر: slyckng. phppage2 حدد بلدك تصفية المتوسط ​​تصفية (تصفية ما) تحميل. المرشح المتوسط ​​المتحرك عبارة عن فلتر بسيط (فير ريسولوتيون ريسبونز) منخفض تمرير منخفض (باس)، يستخدم عادة لتصفية صفيف من عينات البيانات. فإنه يأخذ M عينات من المدخلات في وقت واحد واتخاذ متوسط ​​تلك العينات M وتنتج نقطة الانتاج واحد. وهو بسيط جدا ليف (ممر منخفض مرشح) الهيكل الذي يأتي مفيد للعلماء والمهندسين لتصفية عنصر صاخبة غير المرغوب فيها من البيانات المقصود. كما يزيد طول مرشح (المعلمة M) نعومة الزيادات الانتاج، في حين أن التحولات الحادة في البيانات تتم بشكل متزايد حادة. وهذا يعني أن هذا الفلتر لديه استجابة نطاق زمني ممتاز ولكن استجابة تردد ضعيفة. مرشح ما أداء ثلاث وظائف هامة: 1) فإنه يأخذ نقاط الإدخال M، يحسب متوسط ​​تلك النقاط M وتنتج نقطة إخراج واحدة 2) نظرا لحسابات الحساب المعنية. المرشح يقدم كمية محددة من التأخير 3) عامل التصفية بمثابة مرشح تمرير منخفض (مع رد مجال التردد الضعيف واستجابة مجال الوقت جيدة). ماتلاب كود: بعد كود ماتلاب يحاكي استجابة المجال الزمني لمرشح متوسط ​​متحرك M-بوينت وأيضا يرسم استجابة التردد لأطوال المرشحات المختلفة. وقت استجابة النطاق: في المؤامرة الأولى، لدينا المدخلات التي تسير في مرشح المتوسط ​​المتحرك. المدخلات صاخبة وهدفنا هو تقليل الضوضاء. الرقم التالي هو استجابة الإخراج لمرشح متوسط ​​متحرك من 3 نقاط. ويمكن استنتاج من الشكل أن المرشح المتوسط ​​المتحرك من 3 نقاط لم يفعل الكثير في تصفية الضوضاء. نحن زيادة الصنابير مرشح إلى 51 نقطة ويمكننا أن نرى أن الضوضاء في الإخراج قد خفضت كثيرا، وهو مبين في الشكل التالي. نحن زيادة الصنابير إلى 101 و 501 ويمكننا أن نلاحظ أنه حتى على الرغم من أن الضوضاء هو ما يقرب من الصفر، وانتقالات التحولات بشكل كبير (مراقبة المنحدر على جانبي إشارة ومقارنتها مع الجدار المثالي الطوب الانتقال في مدخلاتنا). استجابة التردد: من استجابة التردد يمكن التأكيد أن لفة قبالة بطيئة جدا والتوهين وقف المحطة ليست جيدة. وبالنظر إلى التوهين في نطاق التوقف، من الواضح أن المرشح المتوسط ​​المتحرك لا يمكن فصل نطاق واحد من الترددات عن تردد آخر. كما نعلم أن الأداء الجيد في المجال الزمني يؤدي إلى ضعف الأداء في مجال التردد، والعكس بالعكس. وباختصار، فإن المتوسط ​​المتحرك هو مرشح تمهيد جيد بشكل استثنائي (الإجراء في المجال الزمني)، ولكن مرشح تمرير منخفض سيئ للغاية (الإجراء في نطاق التردد) الروابط الخارجية: الكتب الموصى بها: الشريط الجانبي الرئيسي

No comments:

Post a Comment