Monday 1 January 2018

السيدة البياني الحركة من المتوسط


المتوسط ​​المتحرك يعلمك هذا المثال كيفية حساب المتوسط ​​المتحرك لسلسلة زمنية في إكسيل. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك للتخلص من المخالفات (قمم ووديان) للتعرف بسهولة على الاتجاهات. 1. أولا، دعونا نلقي نظرة على السلاسل الزمنية لدينا. 2. من علامة التبويب بيانات، انقر فوق تحليل البيانات. ملاحظة: لا يمكن العثور على زر تحليل البيانات انقر هنا لتحميل الوظيفة الإضافية تولباس تولباك. .3 حدد متوسط ​​النقل وانقر فوق موافق. .4 انقر في مربع نطاق الإدخال وحدد النطاق B2: M2. 5. انقر في المربع الفاصل الزمني واكتب 6. 6. انقر في المربع نطاق الإخراج وحدد الخلية B3. 8. رسم رسم بياني لهذه القيم. إكسلاناتيون: لأننا نقوم بضبط الفاصل الزمني الى 6، المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​نقاط البيانات الخمس السابقة ونقطة البيانات الحالية. ونتيجة لذلك، يتم تمهيد قمم والوديان بها. يظهر الرسم البياني اتجاها متزايدا. لا يستطيع إكسيل حساب المتوسط ​​المتحرك لنقاط البيانات الخمس الأولى لأنه لا توجد نقاط بيانات سابقة كافية. 9. كرر الخطوات من 2 إلى 8 للفاصل الزمني 2 والفاصل الزمني 4. الخاتمة: كلما زاد الفاصل الزمني، كلما تم تمهيد القمم والوديان. كلما كان الفاصل الزمني أصغر، كلما كانت المتوسطات المتحركة أقرب إلى نقاط البيانات الفعلية. أنا إنشاء تطبيق نماذج ميكروسوفت بسيط يعرض مخطط الأسهم باستخدام مكتبة ميكروسوفت. Net تشارت كونترولس ليبراري. يمكنني عرض عمل المخزون بنجاح باستخدام لينق إلى سكل: ومع ذلك إذا أضفت متوسط ​​متحرك بسيط أحصل على X كبير أحمر بدلا من الرسم البياني، لا استثناء أو رسالة أخرى من شأنها أن تساعد. هذا هو السطر من التعليمات البرمجية التي يكسر ذلك: يمكنني استخدام استوديو البصرية لدراسة محتويات سلسلة أفغتوب يبدو موافق بالنسبة لي، ولكن لن يتم عرض المخطط. كان لي أيضا للذهاب إلى أدوات غ خيارات أوبتيون غ ديبوغ وإلغاء تحديد كوتابل فقط بلدي كودكوت ولكن بعد القيام بذلك كنت قادرا على رؤية رسالة الاستثناء: يجب محاذاة سلسلة 39SeriesTop39 وسلسلة 39AvgTop39 لتنفيذ العملية. سلسلة لديها حاليا عدد مختلف من نقاط البيانات. نداش كين من ويتشيتا سبتمبر 13 23 في 13: 13 كما قلت، يمكن كوتي إنشاء مخطط مع شريط أوهلك دون أي problem. quot عندما أضفت الصيغة ما، فإنه يدل على أن الأخطاء. لدي أكثر من 3000 نقطة البيانات تظهر. لقد حاولت أيضا تحويل التاريخ إلى التاريخ (كوت 112011quot) وبالتالي فإن المحور س هو رقم إستيد من التاريخ. نفس الخطأ. أنا تجاهل الفترة الأولى 15 باستخدام الفلاتر أيضا، لا يزال نفس الأخطاء. ليس لدي أي فكرة عن سبب ظهور هذا الخطأ. نداش user922211 6 سبتمبر 11 في 14:15 على الرغم من أن قديم جدا ظننت أنني ترك إسهام بلدي منذ كنت تكافح مع رسالة الخطأ نفسه جدا ورمز نشرت في الواقع أشار لي في الاتجاه الصحيح. وأعتقد أن chart1.DataBind () يحتاج إلى التحرك بعد وضع زفالوممبر و يفالويمبرس. مثل ذلك: بحلول الوقت الذي يتم تطبيق فينانسيالفورمولا البيانات لم يتم تحميلها في الكائن سلسلة خلاف ذلك. قد تواجه مشكلة أخرى على الرغم من)

No comments:

Post a Comment